Canalblog
Editer l'article Suivre ce blog Administration + Créer mon blog
Publicité
LA GRANDE HISTOIRE D'UN GRAND CLUB -TAS
LA GRANDE HISTOIRE D'UN GRAND CLUB -TAS
LA GRANDE HISTOIRE D'UN GRAND CLUB -TAS
  • هذا الموقع يؤرخ لمرحلة تأسيس فريق الاتحاد البيضاوي وكذا المراحل الثي عاشها الفريق ونجوم الفريق الذين بصموا الثاريخ الكروي بمداد من دهب ،
  • Accueil du blog
  • Créer un blog avec CanalBlog
Derniers commentaires
13 avril 2010

المسكينـي

 

 

Sans_titre

 

المسكينـي 

  

الاسم الكامل. مستقيم محمد الملقب بالمسكيني

تاريخ الازدياد سنة 1939

المشوار الرياضي ، بدأ المسكيني مشواره الرياضي وعمره 17  سنة ، حيث لعب لفريق الصخور السوداء الذي كان يتكون أنداك من لاعبين أوروبيين ، ثم التحق بعد دلك بفريق الاتحـاد البيضاوي في أواخر الخمسينات واستمر مع الفريق إلى أن حلت وفاة اللاعب محمد بوعسة التي كانت ايدانا بنهاية مسيرة المسكيني كلاعب ، اد بعد عودته مباشرة من مراسيم الدفن ، جمع حذاءه الرياضي وأعلن اعتزاله اللعب.

بعد دلك بدأ مشوارا جديدا وهو تدريب الفريق المهني لكوزيمار وحقق معه نتائج حسنة ومراتب عليا ، وتميزت سنة 1985 بتحقيقه مع فريق كوزيمار انجازات مهمة اد فاز معه بكأس الدوري المهني وبطولة الدوري كما فاز بكأس بنشقرون ، واعتبرت سنة 1985 سنة كلها انتصارات لم يدق خلالها فريقه طعم الهزيمة.

.اشتغل محمد المسكيني بالمكتب الوطني للسكك الحديدية ثم انتقل إلى المكتب الوطني للشاي والسكر.

يعتبر اللاعب المسكيني من اللاعبين دوي البنية القوية ، كما أن مسيرته الكروية التي عايش فيها جيل الخمسينات مع سي براهيم والحارس صالح واستمرت طيلة فترة الستينات حيث لعب مع كل من الحراس عبد الله والزاز وخليفة وعبدالرحيم ، تميزت بنبل أخلاقـه وتعاطفه مع بقية اللاعبين ، واحترامه لزملائه. .

 

Publicité
Publicité
Commentaires
Publicité
Archives
Newsletter
Visiteurs
Depuis la création 30 882
Publicité